وزير الصحة الإيراني يطالب بتدخل القطاع الخاص وسط نقص كبير في الأدوية

أكد وزير الصحة الإيراني أنه على الرغم من وصول احتياطي الأدوية في البلاد إلى 70٪، إلا أن لدينا مشاكل أخرى في مرحلة التوزيع والاستخدام.