وزير الصحة الإيراني يطالب بتدخل القطاع الخاص وسط نقص كبير في الأدوية
أكد وزير الصحة الإيراني أنه على الرغم من وصول احتياطي الأدوية في البلاد إلى 70٪، إلا أن لدينا مشاكل أخرى في مرحلة التوزيع والاستخدام.
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه